منتديات جمهور الاتحاد السعودي
مرحبا بك أخي الزائر اختي الزائرة منتدى جمهور الاتحاد يرحب بكم في كل وقت وكل زمان قوموا با المشاركة معنا في منتدى الاتحاد ويسعدنا ان تكون مشرفا معنا في المنتديات وشكرا

منتديات جمهور الاتحاد السعودي

12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2009 ... منتدى الاتحاد السعودي, شاهد مباريات الاتحاد, اهداف الاتحاد, اهازيج ... منتدى جمهور الاتحاد الرسمي. للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاتحاد ليوم الاحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلمان
المديرالعام
المديرالعام


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: اخبار الاتحاد ليوم الاحد   السبت سبتمبر 18, 2010 10:21 pm

الاتحاد يستأنف تدريباتة بمعنويات عالية



استأنف الفريق الكروي الاتحادي تمارينه امس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بقيادة المدير الفني مانويل جوزيه.
المران بدأ باجتماع للمدير الفني مانويل جوزيه مع اللاعبين بحضور مدير إدارة الكرة حمد الصنيع وأعضاء الجهاز الفني .. بعد ذلك أدى اللاعبون مرانا لياقيا قاده مدرب اللياقة البرتغالي فيدالقو .. عقب ذلك تمت أراحة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الاهلى الخميس الماضي .. فيما تم تقسيم المجموعة الباقية إلى مجموعتين لعبوا مناورة كروية في وسط الملعب طبق خلالها المدرب بعض الجمل الفنية والتكتيكية.




اليامي اطمأن على المدرب .. اللامي يكلف (سويد) بتدريب الاتحاد



أجرى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد محمد اليامي مساء أمس اتصالا هاتفيا بمدرب فريق الناشئين لكرة القدم الروماني نيكولاي للاطمئنان على صحته بعد عملية القسطرة التي أجرها إثر الجلطة القلبية التي تعرض لها في استراحة شوطي مباراة الفريق الاتحادي أمام فريق الاتفاق يوم أمس في الدمام. من جانبه كلف المشرف العام على فريقي الشباب والناشئين محمد طلعت لامي مساعد مدرب فريق الناشئين سالم سويد بتدريب فريق الناشئين في المرحلة المقبلة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين. وكان مدرب فريق الناشئين لكرة القدم الاتحادي الروماني نيكولاي قد أجرى عملية قسطرة في القلب بمستشفى سعود البابطين لطب وجراحة القلب بالدمام تكللت بحمد الله بالنجاح.




جوزيه ينجح في رسم خطة الفوز في الديربي

جدة- حميد الخضيري




نجح مدرب فريق الاتحاد مانويل جوزيه في رسم التكتيك المناسب للقاء الديربي مع الأهلي وحقق من خلال خطته الناجحة التي خاض بها الشوط الأول من المباراة مبتغاه بتسجيل هدفين مما جعله يلعب بتوازن واضح ويجري تبديلاته بكل سهولة كما حدث عندما أدخل احمد حديد بديلاً عن مناف ابوشقير صاحب النزعة الهجومية من أجل المحافظة على تقدمه والعمل على استغلال الثغرات الخلفية التي تنتج عند تقدم لاعبي الأهلي ببحثهم عن تعديل النتيجة وتحققت عدة فرص للاتحاد لم يحسن اللاعبون التعامل معها بالشكل السليم باستثناء كرة سعود كريري التي عدلها بشكل صحيح للمحترف البرتغالي باولو جورج الذي عالجها بتسديدة قوية في استقرت مرمى الأهلي مؤكدة تفوق الاتحاد الذي سعى لكسب الثلاث نقاط بأية نتيجة كانت.




محترفو الاتحاد يعيدون ذكريات بهجا وكماتشو وسيرجيو والفونسو

جدة- حميد الخضيري




وضع ثلاثي فريق الاتحاد الكروي الأول المحترفون الأجانب عبد الملك زيايه ونونو اسيس وباولو جورج بصمتهم في مباراة الديربي التي كسبها الفريق الاتحادي بثلاثية وبمستوى مميز قدمه اللاعبون على مدار شوطي المباراة ويعتبر هذا الفوز الذي جاء عن طريق المحترفين الأجانب هو عربون صداقة وثيقة ومحبة مع جمهور الاتحاد الذي حكم على مستوى محترفيه بالنجاح من خلال ما قدموه في مباراة الديربي أمام الأهلي .
وتمني جماهير الاتحاد نفسها بمواصلة تألق المحترفين الأجانب في المباريات المقبلة لتعيد ذكريات بهجا وكماتشو وألفونسو ومن بعده سيرجيو وابو شروان وأيام الانتصارات التي نجح المحترفون السابقون في كسب تعاطف الجمهور من خلال الانجازات الكبيرة والبطولات الخالدة التي ساهموا في تحقيقها وزينوا بها عرين الاتحاد في تلك الحقبة .







جوزيه يثني على لاعبي الاتحاد.. وهزازي يتدرب في صالة الحديد

تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة



أكد مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي أن إدارة النادي ملتزمة في تسديد مستحقات وكيل اعمال اللاعبين عبد العزيز الحبشي قبل انتهاء المهله التي حددتها لجنة الاحتراف، مشيراً إلى ان آخر موعد لتسديد مستحقات الحبشي هو 28 سبتمر الجاري، وقال ان الاتحاد سيقوم بتسديد المبلغ قبل موعد انتهاء المهلة.وكانت لجنة الاحتراف قد أقرت في وقت سابق بتسديد مستحقات الحبشي والبالغة عشرة في المائة من قيمة عقد اللاعب نايف هزازي.من جهة ثانية لم يشارك مهاجم الفريق الاول نايف هزازي في تدريبات الأمس وذلك لخضوعه لبرنامج تأهيلي بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الأهلي، حيث تواجد اللاعب في صالة الحديد بالنادي، وفضل الجهاز الطبي اراحته لعدم تفاقم إصابته، وسيشارك اللاعب في تدريبات اليوم مع بقية زملائه،و المعلومات تشير الى ان اصابته بسيطة وقد لا تمعنه من مشاركة فريقه أمام الرائد يوم الاربعاء المقبل في الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين،
وفي الشأن ذاته استأنف الفريق الكروي تدريباته بحضور جميع اللاعبين بعد ان منحهم المدرب راحة عقب لقاء الاهلي، وقبل انطلاق التدريبات اجتمع البرتغالي مانويل جوزيه باللاعبين بحضور مدير الكرة حمد الصنيع واثنى على ادائهم أمام الاهلي وطالبهم ببذل الكثير من الجهد لمواصلة الانتصارات والمحافظة على الصدارة، وبعدها قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعات وقاموا بالركض حول المضمار، ومن ثم اراح المجموعة التي شاركت في اللقاء الماضي، أما المجموعة الثانية التي ضمت اللاعبين الاحتياطيين واللذين لم يشاركوا في المباراة فقد خضعوا لمناورة في منتصف الميدان لاختيار العناصر المناسبة للمباراة المقبلة حيث يعكف المدرب لايجاد بديل للمدافع مشعل السعيد الذي يغيب عن مباراة الرائد لحصوله على الانذار الثالث، وإن كان الصقري الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيسر عوضاً عنه، وكان الجهاز الاداري والفني قد سمح بفتح التدريبات أمام الجماهير ووسائل الاعلام. وسيغادر الفريق الاتحادي إلى مدينة بريدة يوم الثلاثاء المقبل استعداداً لملاقاة الرائد حيث سيؤدي الفريق آخر تدريباته عصراً وبعدها يتجه إلى المطار.




عملية ناجحة لمدرب الاتحاد

تركي أبو عيشة - جده



أجرى مدرب فريق الناشئين لكرة القدم الاتحادي الروماني نيكولاي أمس عملية قسطرة في القلب بمستشفى سعود البابطين لطب وجراحة القلب بالدمام تكللت بحمد الله بالنجاح.وكان المدرب نيكولاي أصيب بجلطة في القلب خلال مباراة فريق ناشئي الاتحاد أمام نظيره الاتفاق في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد أمس الأول وانتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، ومن المؤمل أن يبقى المدرب الروماني في فترة نقاهة لحين التئام العملية الجراحية ومن ثم يعود لممارسة مهامه في الفريق الذي يتصدر المجموعة الثانية من المسابقة.يذكر أن إصابة نيكولاي زرعت القلق في دوائر النادي خصوصا أنه يقود الفريق بنجاح في هذه المسابقة ويعده بصورة قوية لخوض مباريات الدوري الممتاز التي تنطلق في وقت لاحق من هذا العام.






عواجي للرائد والاتحاد.. وأجانب للقادسية والنصر

عيسى الحبيب - الأحساء



أفصحت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم برئاسة الدولي السابق عمر المهنا عن أسماء الحكام ومقيمي الجولة السادسة من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي ستقام يومي الأربعاء والخميس القادمين،حيث تقام يوم الأربعاء 4 مواجهات حيث يدير لقاء الوحدة والاتفاق الحكم الدولي عبدالرحمن القحطاني «ساحة» ويساعده مساعد أول الدولي إبراهيم الدباسي ومساعد ثاني يحيى آل معتق وحكم رابع عبدالرحمن الكعبي ويراقبها الحكم الدولي السابق حمد الخربوش، ويدير المواجهة الثانية بين الرائد والوحدة الحكم الدولي مرعي العواجي ويساعده مساعد أول الدولي بدر الشمراني ومساعد ثانٍ زياد المنصور وحكم رابع مشاري المشاري ويراقبها الحكم الدولي السابق مهنا الشبيكي، ويقود المواجهة الثالثة تحكيميا بين الفيصلي والحزم الحكم الدولي خالد الزهراني ويساعده مساعد أول الدولي ناصر مظفر ومساعد ثانٍ عبدالله الأحمري وحكم رابع عبدالعزيز الفنيطل ويراقبها الحكم الدولي السابق معجب الدوسري، بينما تأجلت المواجهة الرابعة بين الأهلي والهلال لمشاركة فريق الهلال في بطولة أبطال آسيا، وفي يوم الخميس ستكون هناك 3 مواجهات، حيث سيدير المواجهة الأولى بين التعاون ونجران الحكم الدولي عبدالرحمن العمري ويساعده مساعد أول حمود الشمري ومساعد ثانٍ ماجد الناصر وحكم رابع محمد العويس ويراقبها الحكم الدولي السابق عبدالعزيز السليمان، ويقود المواجهة الثانية بين القادسية والنصر حكما أجنبيا حسب طلب نادي القادسية يعاونه حكم رابع عبدالرحمن الأحمري ويراقبها الحكم الدولي السابق عبدالله العقيل،
بينما تأجلت المواجهة الثالثة بين الفتح والشباب لمشاركة نادي الشباب في بطولة أبطال آسيا.





الاتحاد ينفرد بالصدارة والأجنبي يسجل حضوره في ديربي الغربية

عبد الله القحطاني ـ جدة



شهدت الجولة الخامسة أولى ديربيات الموسم بمواجهتي الأهلي والاتحاد، التعاون والرائد، حيث حظيت المواجهتان بمتابعة إعلامية وجماهيرية، فيما شهدت الجولة بطاقة حمراء و17 بطاقة صفراء، وثلاثة انتصارات وتعادلين ومؤجلتين واهتزت الشباك عشر مرات، ولم تشهد الجولة أي مفاجآت في النتائج، حيث جاءت كما كان متوقعا لها، إذ حافظ الاتحاد على صدارته بفوزه على غريمه التقليدي الأهلي 3/1، وتعادل الفيصلي والنصر 1/1، والحزم والوحدة بذات النتيجة، فيما تخطى التعاون نظيره الرائد، والاتفاق نجران بهدف يتيم، فيما تأجلت مباراتي الهلال والفتح، الشباب والقادسية، وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد الاستعانة بالحكام الأجانب لأول مرة في دوري زين، في حين كانت المباراة الأولى للمدرب الصربي ميلوفان مع الأهلي بعد تسريح المدرب السابق سوليد.
معدل تهديفي متواضع
حظيت الجولة بمعدل تهديفي ضعيف كانت محصلته 14 هدفا بمعدل (2.Cool للمباراة الواحدة، وانتهت ثلاثة لقاءات بالفوز ومباراتين بالتعادل، وتفوق اللاعب السعودي على اللاعب الأجنبي بتسجيله ستة أهداف مقابل أربعة أهداف للاعبين الأجانب.
الهدافان غائبان
صام متصدرا قائمة التهديف عماد الحوسني من الأهلي ونايف هزازي من الاتحاد، واللذان يمتلكان خمسة أهداف عن التسجيل في هذه المرحلة، فيما تقدم لاعب التعاون محمد الراشد في قائمة الهدافين بأربعة أهداف لينافس مهاجم الهلال ياسر القحطاني وموسى الشمري من الرائد، يتبعهم ناصر الشمراني من الشباب، محمد السهلاوي من النصر، محمد الراشد من التعاون، جون جامبو من القادسية ومهند عسيري من الوحدة بتسجيلهم ثلاثة أهداف لكل منهم.
غياب الهاتريك
غاب الهاتريك عن الجولة الخامسة، حيث شهدت الجولتان السابقتان الرابعة والثالثة تسجيل نايف هزازي «هاتريك» في الحزم، فيما سبقه لاعب الهلال ياسر القحطاني بتسجيله «هاتريك» في الفيصلي.
أجمل الأهداف
يعتبر هدف عبدالملك زيايه في مرمى الأهلي أجمل أهداف الجولة، بعد تلقيه عرضية نايف هزازي والتي انقض عليها الجزائري زيايه وصعوبة من بين المدافعين مسجلا الهدف الأول لفريقه.
الاتحاد يغرد وحيداً
غرد فريق الاتحاد خارج السرب باعتلائه فرق الدوري وتحصيله النقاط الكاملة الـ 15، فيما جاء فريق الهلال في الثانية والرائد في المرتبة الثالثة، والنصر والاتفاق في المركزين الرابع والخامس، والقادسية سادسا والتعاون سابعا، وبقيت أندية الأهلي ونجران والوحدة بنقاطهم الثلاث والحزم والفيصلي بنقطتين في مؤخرة ترتيب الفرق.
الحضور 54 ألفاً
شهدت الجولة حضورا جماهيريا جيدا في جميع اللقاءات، وتميزت مباريات الأهلي والاتحاد، التعاون والرائد، والفيصلي والنصر، بحضور جماهيري مميز ووصل عدد الجماهير إلى 54 ألفا في جميع المواجهات، فيما جاءت مباراة الاتفاق ونجران الأضعف حضورا والأهلي والاتحاد الأميز بـ 23 ألفا.
حادثة غريبة
في حادثة غريبة شهد لقاء الأهلي والاتحاد اقتحام جماهير الفريقين أسوار الملعب، ودخلوا دون تذاكر في ظاهرة غريبة تحدث لأول مرة في ملعبنا.
حكام أجانب للديربي
استعانت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي بطاقم تحكيمي أجنبي مجري لأول مرة في الجولة الخامسة في لقاء الديربي، والذي جمع الأهلي والاتحاد، حيث قاد اللقاء الحكم ميهالي فابيان.
18 بطاقة ملونة
تميزت الجولة الخامسة عن باقي الجولات بقلة الكروت الصفراء والحمراء عن الجولات الماضية بـ 17 كرتا أصفر وكرت أحمر واحد كان من نصيب فؤاد المطيري من الحزم.
مدرب جديد في الجولة
شهدت الجولة الخامسة وتحديدا لقاء الأهلي والاتحاد تولي المدرب الصربي مليوفان قيادة فريق الأهلي، بعد إقالة المدرب النرويجي سوليد، ولم تشفع اليومين التي استلم بها قيادة الفريق بحدوث تغيرات كبيرة.



شكوك حول إصابة هزازي .. ومانويل يجهز نور أمام الرائد

عادل الماس ـ جدة



تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الاتحادي نايف هزازي في مواجهة الرائد المقبلة، ومن المتوقع أن يركز المدرب مانويل جوزيه على تجهيز القائد الاتحادي محمد نور للمشاركة بديلا عن الهزازي، إلى جانب المحترف الجزائري عبد المالك زياييه، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها البارحة حاجته للعلاج الطبيعي، إلى جانب احتياجه لإجراء بعض تدريبات تقوية العضلات في صالة اللياقة والحديد.
على الصعيد ذاته، تقرر أن يغادر الفريق الاتحادي إلى مدينة بريدة الثلاثاء المقبل، بعد إجراء الفريق الكروي حصة تدريبية في مقر النادي في جدة.
من جهة أخرى، علمت «عكـاظ» من مصادر مطلعة، عن نية الإدارة الاتحادية في البحث عن مدرب آخر خلال الأيام المقبلة لقيادة فريق الناشئين لكرة القدم، وذلك بعد أن أجرى المدرب الروماني نيكولاي عملية قسطرة في القلب في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة الدمام أمس، ومن المتوقع أن يخضع المدرب للراحة لفترة طويلة.
وأوضح المركز الإعلامي لنادي الاتحاد أن المدرب الوطني سالم سويد سيقود فريق الناشئين في الفترة المقبلة. ووفق مصادر «عكـاظ» فإن المشرف العام على فريقي الشباب والناشئين محمد اللامي، سيكلف مساعد مدرب فريق الشباب عمر المحضار بالإشراف على تدريبات فريق الناشئين بدءا من اليوم، استعدادا للقاء الكلاسيكو أمام فريق الهلال الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين.
على الصعيد ذاته، أجرى نائب الرئيس النادي محمد اليامي البارحة اتصالا هاتفيا بالمدرب الروماني نيكولاي للاطمئنان على صحته، بعد عملية القسطرة التي أجراها إثر الجلطة القلبية التي تعرض لها في استراحة شوطي مباراة الفريق الاتحادي أمام نظيره الاتفاق البارحة الأولى، في الدمام.





الاتحاد يذبح الأهلي ويعتلي الصدارة في غياب الزعيم

علي القعيمي - الأحساء



استثمر فريق الاتحاد غياب فريق الهلال عن منافسات الجولة الخامسة لدوري زين للمحترفين لكرة القدم لينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه الصريح والعريض الذي حققه على غريمة التقليدي فريق النادي الأهلي واحتفظت فرق الهلال والرائد والنصر بالمركز الثاني والثالث والرابع رغم خسارة الرائد من التعاون بجزائية وتعادل النصر مع الفيصلي برأسية قاتلة . وقفز الاتفاق للمركز الخامس بفوزه الصعب على نجران واحتفظ القادسية بالمركز السادس فيما ارتقى التعاون للمركز السابع وبقي الفتح والشباب في المركزين الثامن والتاسع وتبوأت فرق الوحدة والأهلي ونجران والفيصلي والحزم بالمراكز الخمسة الأخيرة وشهدت مباريات الجولة الخامسة العديد من الأحداث النارية .
في ديربي جدة المشهود أجهز فريق الاتحاد على ما تبقى من حطام غريمة التقليدي ومنافسه اللدود فريق الأهلي عندما ألحق به خسارة منكرة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للاتحاد لاعبيه الاجانب الثلاثة عبد الملك زيايه ( 10 ) ونونو أسيس ( 11 ) وباولو جورج ( 78 ) فيما سجل الهدف الشرفي للأهلي معتز الموسى ( 22 )
التعاون يذبح الرائد
وحسم فريق التعاون مواجهته التقليدية التي جمعته بجارة الرائد بهدف سجله محمد الراشد من ركلة جزاء مستحقة ( 48 ) وكاد الرائد يخرج متعادلا عندما احتسب له المونديالي خليل جلال ركلة جزاء صحيحة وأهدرها طلال المشعل ( 90 ) وكان المشعل قد نجح في التسجيل في المحاولة الأولى لكن جلال أعاد الركلة وعاقبه بإنذار لتردده في التسديد وهي حالة غريبة تحدث لأول مرة وتحتاج لتفصيل قانوني .
الفيصلي يؤزم موقف النصر
وفي المجمعة أزم فريق الفيصلي موقف فريق النصر فيما يتعلق بالمنافسة على بطولة الدوري عندما تعادل معه بهدف لهدف تقدم النصر أولا بصاروخية عبده برناوي ( 57 ) ليدرك الفيصلي التعادل في الوقت القاتل برأسية عقيل الصبحي ( 94 .
الحزم والوحدة تعادل ..
في الرس تعادل فريقا الحزم والوحدة بهدف لهدف في الرس حيث تقدم الوحدة بهدف السبق عن طريق عبد العزيز الخثران ( 61 ) وتعادل الحزم عن طريق محمد العنبر ( 75 ) ليودع كل فريق في رصيده نقطة واحدة .
الاتفاق يحبط مفاجأة نجران
وفي الدمام تخلص فريق الاتفاق من الفخ الذي نصبه له فريق نجران عندما فاز عليه بهدف يتيم ومبكر سجله المحترف ماتيوس ( 4 ) ولم يتمكن الاتفاق من إضافة هدف فيما عجز نجران عن ادراك التعادل .
أربع فرق متوقفة اضطراريا
ولم تشارك فرق الهلال والشباب والفتح والقادسية في مباريات الأسبوع الخامس بسبب انشغال فريقا الهلال والشباب بمنافسات دوري أبطال آسيا ولن تشارك فرق الهلال والشباب والفتح والأهلي في مباريات الجولة السادسة لنفس السبب .
حصيلة الأهداف ..
بلغ العدد الإجمالي لأهداف الدوري في الجولات الأربع 103 أهداف حيث سجل في الجولة الأولى 18 هدفا وفي الجولة الثانية 29 هدفا وفي الجولة الرابعة 27 هدفا وفي الجولة الرابعة 19 وفي الجولة الخامسة 10 أهداف .
فرسان التهديف ..
سجلت مباريات الدوري في مراحله الخمس تفوق اللاعبين المحليين على اللاعبين الأجانب في مجال التهديف بلغ عدد الأهداف التي سجلها اللاعبون المحليون 46 هدفا فيما سجل اللاعبون الأجانب 23 هدفا .
بطاقات الطرد
تجمد العدد الإجمالي لبطاقات الطرد الحمراء في الجولات الخمس على ثماني بطاقات حيث طرد في الجولة الأولى لاعبان ولم يطرد أي لاعب في الجولة الثانية وطرد لاعب واحد في الجولة الثالثة وخمسة لاعبين في الجولة الرابعة ولم يطرد أي لاعب في الجولة الخامسة .
ركلات الجزاء ..
احتسب حكام المباريات خلال المراحل الخمس عشرة ركلات جزائية اثنتان في الجولة الأولى وواحدة في الجولة الثالثة وخمس في الجولة الرابعة واثنتان في الجولة الخامسة وأهدرت من العشر ركلات ركلتان الأولى من لاعب الشباب ناصر الشمراني أمام النصر والثانية من لاعب الرائد طلال المشعل أمام التعاون
هدافو الدوري ..
يحتل لاعب الاتحاد نايف هزازي والأهلي عماد الحوسني صدارة الهدافين برصيد خمسة أهداف لكل منهما . ويأتي ياسر القحطاني من الهلال وموسى الشمري من الرائد ومحمد الراشد من التعاون وعبد الملك زيايه من الاتحاد في المركز الثاني ولكل منهم أربعة أهداف. ثم جون جامبو من القادسية ومهند عسيري من الوحدة ومحمد السهلاوي من النصر وناصر الشمراني من الشباب وسجل كل منهم ثلاثة أهداف . وسجل تسعة لاعبين هدفين فيما سجل 47 لاعبا هدفا واحدا فقط .
العميد نجم الفرق ..
يستحق فريق الاتحاد أوسكار نجومية الأسبوع لأفضل فريق في الجولة الخامسة نظير المستوى الرائع الذي قدمه نجومه في مباراتهم التقليدية أمام الأهلي فوزهم عليه بثلاثة أهداف سجلت بطرق مختلفة فالأول برأسية والثاني بمتابعة والثالث بتصويبة صاروخية باولو نجم النجوم
وحصل المحترف البرتغالي بصفوف فريق الاتحاد باولو جورج على نجومية الجولة الخامسة حيث قدم اللاعب مستوى متميزا في مباراة فريقه أمام الأهلي خاصة وأنه لعب ظهيرا وهميا على الطرف الأيمن وأتقن المهام المناطة إليه وتوج مستواه في المباراة بهدف التأكيد الثالث الذي سجله من كرة صاروخية .
جورجي نجم المدربين ..
وحقق مدرب فريق التعاون المدرب الروماني جورجي مولتسكو لقب نجم المدربين للجولة الخامسة بعد أن قاد فريقه للفوز على الرائد في مواجهة تقليدية ولعب مولاسكو بطريقة أكثر من رائعة من حيث التنظيم الدفاعي وفاعلية الوسط وخطورة الهجوم .
نور يعود للنمور
شهدت مباريات الجولة الخامسة عودة نجم فريق الاتحاد وقائده الميداني محمد نور حيث شارك في الربع الأخير من مباراة فريقه أمام الأهلي واستقبل نور استقبال الفاتحين الأبطال من جانب جماهير ناديه ومع ذلك لم يضع نور له بصمة في المباراة لضيق الوقت .
أبرز أحداث الأسبوع ..
أثمن أهداف الجولة سجله لاعب الفيصلي عقيل الصبحي في مرمى النصر في الدقيقة ( 94 ) أمام أجمل أهداف الجولة فقد سجله لاعب الاتحاد باولو جورج في مرمى الأهلي من كرة صاروخية . وسجل لاعب الاتفاق ماتيوس أسرع أهداف الجولة في مرمى نجران في الدقيقة ( 4 ) .
المشعل والعنبر على النقيض
شهدت مباريات الجولة الخامسة أول مشاركة حقيقية للاعب الاتحاد السابق والرائد حاليا طلال المشعل ولاعب الهلال سابقا والحزم حاليا محمد العنبر وكانت مشاركة الأول سلبية حيث أهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق التعادل لفريقه أمام التعاون فيما كانت مشاركة العنبر إيجابية حيث سجل لفريقه هدف التعادل أمام الوحدة .
إحصائيات الدوري ..
- أربع فرق لم تخسر في الدوري وهي الهلال والاتحاد والقادسية والنصر وتلقى الرائد أول خسارة له في الدوري هذا الأسبوع .
- خمس فرق لم تتعادل في الدوري وهي الهلال والاتحاد والاتفاق والأهلي ونجران
- ثلاث فرق لم تحقق الفوز في الدوري وهي الوحدة والفيصلي والحزم
- أكثر الفرق فوزا الاتحاد بخمس مباريات ثم الهلال بأربع مباريات وهما الفريقان الوحيدان
اللذان لم يخسرا أو يتعادلا في الدوري
- أكثر الفرق تعادلا القادسية والنصر وتعادل كل منهما في مباراتين
- أكثر الفرق خسارة الأهلي ونجران بواقع أربع مباريات
- أقوى الفرق هجوما الاتحاد وسجل مهاجموه 13هدفا
- أقوى الفرق دفاعا الاتحاد والهلال ودخل مرمى كل منهما هدفان فقط
- أضعف الفرق هجوما الحزم وسجل مهاجموه ثلاثة أهداف فقط
- أضعف الفرق دفاعا الفيصلي ودخل مرماه 12 هدفا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor18noor.ahlamontada.net
soobar
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد ليوم الاحد   السبت نوفمبر 13, 2010 11:15 pm

مشكوووووووووووووررررر

على المجهوود المبذول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمان
المديرالعام
المديرالعام


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد ليوم الاحد   الأحد نوفمبر 14, 2010 4:23 am

مشكوووووووووووووووور لمرووورك اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor18noor.ahlamontada.net
 
اخبار الاتحاد ليوم الاحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمهور الاتحاد السعودي :: منتدى جمهور الاتحاد الرسمي-
انتقل الى: