منتديات جمهور الاتحاد السعودي
مرحبا بك أخي الزائر اختي الزائرة منتدى جمهور الاتحاد يرحب بكم في كل وقت وكل زمان قوموا با المشاركة معنا في منتدى الاتحاد ويسعدنا ان تكون مشرفا معنا في المنتديات وشكرا

منتديات جمهور الاتحاد السعودي

12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2009 ... منتدى الاتحاد السعودي, شاهد مباريات الاتحاد, اهداف الاتحاد, اهازيج ... منتدى جمهور الاتحاد الرسمي. للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الاتحاد ليوم الجمعه 1431|11\7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلمان
المديرالعام
المديرالعام


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: اخباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الاتحاد ليوم الجمعه 1431|117   الجمعة أكتوبر 15, 2010 4:55 am

أخـبــار مـلـكـ آسـيـا في الصــ ح ــف لـيـوم الجمعه 7/11/1431 هـ




..


.







اعداد : عااشق الاواكس (جلوي الحربي)













جوزيه يركز على الكرات الثابتة.. ولانج يتحسب للعرضيات




أنور الغامدي - أحمد الحربي - جدة - مكة

اختتم فريقا الاتحاد والوحدة تحضيراتهما لمباراتهما التي ستقام مساء اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين، حيث أجرى الاتحاد مرانه الأخير أمس على ملعبه وبحضور ومتابعة المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز، وقد عكف المدرب مانويل جوزيه خلال المران على تجهيز القائمة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء، ومن المتوقع أن يمثل الاتحاد كل من مبروك زايد بحراسة المرمى والمنتشري وتكر وباولو والسعيد في خط الدفاع وكريري وأبو شقير ونونو أسيس والصقري في الوسط، ونور وزياية في الهجوم، وركز المدرب على التدريبات اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، فيما أدى عدد من اللاعبين تمارين منفردة على تنفيذ الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.
زيارة رئيس نادي يوكوهاما
قام ياسوهيكو اوكوديرا رئيس نادي يوكوهاما الياباني لاعب المنتخب الياباني ونادي بريمن الألماني سابقا بزيارة لمقر نادي الاتحاد مساء امس حيث كان في استقباله عضو مجلس الإدارة مسئول ملف الاستثمار المهندس فراس التركي، والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية ومدير أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم هاني كتوري وإداري الأكاديمية ناصر المحمادي.
وبعد أن قام الضيف بجولة على مرافق النادي المختلفة اجتمع مع فراس التركي وكتوري بقاعة الأمير طلال بن منصور، حيث تم التباحث حول عدد من سبل التعاون الاستثماري وتبادل الخبرات في تنمية وتطوير المواهب الكروية الواعدة.. عقب ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.
وفي نهاية الزيارة قال ياسوهيكو اوكوديرا بأنه تعرف خلال هذه الزيارة على سر الإنجازات التي تحققت لنادي الاتحاد والتي أرجعها لعراقته والاهتمام بترسيخها في نفوس جميع منسوبيه من خلال التركيز على الجانب التاريخي في كافة جنبات النادي، إضافة إلى البنية التحتية القوية والتي يرتكز عليها النادي في تهيئة الفرق التي تمثله في المنافسات، متمنيا أن تشهد الأيام المقبلة تعاوناً كبيراً بين ناديه ونادي الاتحاد في شتى المجالات بما يعود بالنفع على الناديين والرياضة بشكل عام في المملكة واليابان، وسيحضر رئيس نادي يوكوهاما مباراة اليوم أمام الوحدة.
وفد مصري يزور الاتحاد
استقبل نادي الاتحاد مساء أمس وفداً قيادياً من المجلس القومي للشباب في جمهورية مصر العربية برئاسة محسن بشندي في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد للمملكة في ظل اتفاقية تبادل زيارات الوفود الشبابية بين المملكة ومصر وكان في استقبال الوفد الذي قام بجولة على منشآت النادي عدنان جستنية.
افتتاح طاولة الخليجية
يفتتح الفريق الأول لكرة الطاولة الاتحادي عند الساعة 5:30 من مساء اليوم أولى مواجهاته ضمن بطولة الأندية الخليجية الـ25 لكرة الطاولة والمقامة بدبي خلال الفترة من 15 وحتى 18 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك أمام نادي البسيتين البحريني على صالة مستضيف البطولة نادي الوصل الإماراتي. وكان نائب رئيس النادي محمد اليامي وأمين عام النادي المهندس عمر الحميدان قد تابعا لليوم الثاني استعدادات الفريق لانطلاقة منافسات البطولة غدا حيث أجرى الفريق امس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية باشراف المدرب الصيني لي.
الوحدة
طالب جمال تونسي رئيس نادي الوحدة لاعبي الفريق الأول ببذل الجهد وضرورة تحقيق الفوز على الاتحاد من أجل إسعاد جماهير الوحدة، جاء ذلك عقب نهاية التدريب الختامي للفريق والذي أقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة استعداداً لملاقاة الاتحاد مساء اليوم، ولم يؤد الفريق الوحداوي تمارينه على هذا الملعب منذ سنوات، حيث كان يغادر عصراً لملاقاة الاتحاد أو الأهلي، وهدفت الإداراة من هذه الخطوة إلى تهيئة اللاعبين نفسيا.
واشتمل مران الأمس على تدريب المدافعين ولاعبي الوسط لتطبيق بعض الجمل التكتيكية وكيفية التعامل مع الكرات العرضية التي يتميز بها فريق الاتحاد وكذلك كيفية مراقبة المهاجمين ومفاتيح اللعب مثل مناف أبو شقير والبرتغاليين نونو أسيس وباولو جورج، وفي نهاية المران وزع لانج لاعبيه إلى مجموعتين وأجرى بينهم تقسيمة لم تدم أكثر من نصف ساعة خوفا من إرهاق اللاعبين قبل المباراة.






الوحدة يستعد للاتحاد بالمكافآت.. وشرفي يتكفل بحافلات الجماهير



أحمد الحربي - مكة

قدم عضو شرف نادي الوحدة، خالد المطرفي مكافأة مالية للاعبي الفريق الكروي الأول بواقع 3 آلاف ريال لكل لاعب عقب فوزهم على الفتح 3/0 في اللقاء الماضي، سلمها نيابة عنه شقيقه منصور المطرفي عقب مران الفريق الكروي الأول أمس على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بالنادي، ووعد المطرفي بتقديم مكافأة مجزية للاعبين في حال فوزهم على الاتحاد في الجولة التاسعة من دوري زين بعد غدٍ الجمعة. وكان الفريق الكروي قد أدى مرانه أمس بالنادي، حيث بدأ المران باجتماع عقده المدرب جون لانج باللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز مشدداً على أهمية لقاء الاتحاد والحصول على النقاط الثلاث ،ثم بدأ المران بالركض حول المضمار، أعقبه تمارين لياقية ركز خلالها لانج على تمارين إطالة العضلات، ثم أجرى مناورة طبق خلالها مبدأ اللمسة الواحدة، قسم بعدها اللاعبين حسب مراكزهم دفاعا ووسطا وهجوما في منتصف الملعب وأجرى مناورة بين المراكز الثلاثة، وشهدت التمارين عودة اللاعب ماجد الهزاني المنقطع عن التدريبات بسبب مستحقاته المتأخرة في عهد الادارة السابقة، بالإضافة لمشاركة جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب السعودي الأولمبي والأول يتقدمهم مهند عسيري وسلمان الصبياني وعبدالعزيز المنصور، فيما أراح المدرب كلا من عساف القرني وماجد بلال لشعورهما بالارهاق. وسينخرط لاعبو الفريق في معسكر إعدادي قصير في جدة اليوم، على أن يؤدي الفريق مرانه اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل، وكانت قائمة اللاعبين قد ضمت عساف والمرقب وأحمد الفهمي وماجد بلال وأميدو ووليد محبوب وعبد العزيز البيشي وعبد العزيز المنصور ومرجع اليامي والحازمي وعبد الخالق برناوي وصلواتي والراقي والهزاني ومختار فلاتة وكامبوس وبن هنية ومهند عسيري والصبياني. من جهة أخرى تكفل عضو شرف نادي الوحدة زياد فارسي بألف تذكرة و 20 حافلة لنقل جماهير الوحدة إلى جدة لمساندة الفريق في لقائه أمام الاتحاد.






قطار النمور السريع يصطدم بفورة الفرسان

عبدالرحمن الحربي - جدة - أحمد الحربي - مكة



يحل فريق الوحدة ضيفاً ثقيلاً على نظيره الاتحاد في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.
الاتحاد:
يدخل الفريق الاتحادي اللقاء وهو يتصدر الترتيب برصيد 21 نقطة بعد فوزه في مبارياته السبع التي خاضها، بينما لديه مباراة مؤجلة واحدة أمام الهلال.
ويستشعر البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الاتحاد أهمية لقاء اليوم وحصد نقاطه الثلاث، وتجلى ذلك من خلال التدريبات الأخيرة والتي شهدت تركيزًا كبيرًا على تطبيق بعض الجمل التكتيكية من خلال المناورات التي أجراها المدرب للاعبين بعد مشاهدته لعدد من أشرطة الفيديو للفريق الوحداوي.
ويسعى جوزيه للظفر بالنقاط الثلاث للمحافظة على سجل الفريق خاليًا من الخسائر أو التعادلات، بالرغم من المستويات المتدنية التي بات يقدمها الفريق خصوصًا في المباراتين الأخيرتين أمام الرائد والتعاون، وسيفتقد العميد لخدمات مهاجمه نايف هزازي بسبب الإصابة، في حين من المتوقع عودة قائد الفريق محمد نور بعد إكماله لبرنامجه الإعدادي، ويتميز الاتحاد بترابط صفوفه وبخبرة لاعبيه وهو الأمر الذي ساهم في ترجيح كفته في كثير من اللقاءات.
الوحدة:
شهد مستوى الفرسان تطورًا ملحوظًا بعد اكتمال صفوفه إثر عودة اللاعبين المصابين، وانعكس ذلك بالفوز في المباراتين الأخيرتين على النصر في الرياض بهدف وحيد، وعلى الفتح بمكة بثلاثية نظيفة، ويدخل الوحدة لقاء اليوم وهو في المركز السابع برصيد 9 نقاط بعد أن خاض 8 مباريات فاز في اثنتين وتعادل في 3 وخسر مثلها.
وسيفتقد الفريق لخدمات لاعب الوسط عبدالعزيز الخثران بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، في حين سيعود المهاجم المميز مهند عسيري بعد انتهاء مدة إيقافه من قبل لجنة الانضباط، وهو ما سيعزز من إمكانيات الفريق الهجومية، لا سيما بتواجد كوكبة من النجوم أمثال المحترف المغربي عبدالكريم بن هنية ومواطنه عصام الراقي، وسلمان الصبياني و البرازيلي كامبوس وأحمد الموسى.
وكان الفرنسي جون لانج مدرب الوحدة قد فضّل أن يقيم الفريق معسكرًا قصيرًا في جدة أمس تحضيرًا لمواجهة اليوم، حيث سعى من ذلك لإجراء مران على ملعب المباراة والتعوّد على أرضيته.
التونسي: أتمنى أن نكون فأل خير وفي معقل الاتحاد
قال جمال تونسي رئيس نادي الوحدة عن مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد: إنها أول مباراة له ولمجلس ادارته بعد الانتخابات وترشيحه رئيساً للنادي
وأضاف التونسي: نتمنى أن تكون فاتحة خير علينا وأن نحقق الفوز ونقدمه لجماهيرنا كأول هدية لهم هذا الموسم
وأكد رئيس الوحدة أن الروح الرياضية عادة ما تتحلى بها مباريات الوحدة والاتحاد لأنها تجمع بين رفيقي درب والتنافس بينهما على مدى التاريخ وعادة لا تحكمه الأمور الفنية وثقتنا في لاعبينا كبيرة في تقديم مستوى يليق بسمعة الفريق.
علوان: الفوز هدفنا ولا للاستهانة بالفرسان
شدد رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان على أهمية مباراة فريقه أمام الوحدة اليوم ضمن الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.
وأشار علوان إلى أن أهمية اللقاء تكمن في ضرورة الحصول على النقاط الثلاث والابتعاد أكثر عن أقرب منافسي الاتحاد على صدارة الترتيب، مؤكداً ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق على تحقيق آمال وتطلعات جماهيرهم من خلال تحقيق الفوز، معتبراً أن الوحدة من الفرق القوية والتي لا يستهان بها على الإطلاق، فالفريق يضم لاعبين على مستوى عالٍ.
وتمنى رئيس نادي الاتحاد أن تظهر المباراة بمستوى رائع يعكس مدى قوة الفريقين وتاريخهما العريق، كونهما من أقدم الأندية السعودية.
ولم ينس علوان أن يبارك لصديقه جمال تونسي بمناسبة توليه رئاسة نادي الوحدة، متمنياً له التوفيق في مهمته.








الحازمي: نسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي

أحمد الحربي - مكة


أكد خالد الحازمي كابتن الفرسان على صعوبة لقاء اليوم أمام الاتحاد. وقال سنواجه فريقا صعبا ومتصدرا للدوري منذ الجولة الأولى وحتى الآن وسيحظى بدعم جماهيري كبير وخاصة وأن المباراة ستقام على أرضه وبين جماهيره، إلا أن هذا لن يرهبنا وسنسعى لتقديم مباراة تليق بسمعة الفريق الوحداوي. وتابع الحازمي حديثه قائلاً: نعلم أن النقاط مهمة بالنسبة للاتحاديين من أجل الابتعاد عن ملاحقهم فريق الهلال، ونحن أيضاً تهمنا هذه النقاط من أجل مواصلة حصد النقاط وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وإن كانت هذه المباراة هي الأصعب كوننا نواجه أقوى الفرق في الدوري حتى الآن.







نور: المباراة هامة ولن نفرط في نقاطها



عبدالرحمن الحربي - جدة

اعتبر قائد الفريق الكروي الاتحادي محمد نور مباراة اليوم أمام الوحدة بأنها من المباريات الهامة، لما لها من طابع تاريخي وتنافس بين الفريقين.
وقال: المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق، ونحن ندرك قوة الفريق الوحداوي والذي بدأ يتطور ويقدم مستويات جيدة خصوصًا بعد فوزه في مباراتيه الماضيتين أمام النصر والفتح، ولكننا سندخل اللقاء بكل قوة للظفر بالنقاط الثلاث والمحافظة على صدارة الدوري والاستمرار في مسلسل الانتصارات. وطالب نور الجماهير الاتحادية بمواصلة وقفتها القوية مع الفريق والحضور بكثافة، نظرًا للدور الذي تلعبه في رفع الروح المعنوية للاعبين وبث الحماس في نفوسهم.
واختتم قائد الاتحاد تصريحه بالقول بأنهم في أتم جاهزية لخوض المباراة، ولا ينقصهم سوى توفيق الله.







الأهلي يطمع في نقاط الطائي والاتحاد في استراحة التعاون في كأس الاتحاد للناشئين



عبدالرحمن الثقفي - جدة

تدخل مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين اليوم الجمعة جولتها الثامنة حيث اللقاءات التالية:
المجموعة الأولى:
الطائي * الأهلي ملعب نادي الطائي بحائل
النصر * الفتح ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض
الوطني * الشباب مدينة الملك خالد بتبوك
المجموعة الثانية
الاتحاد * التعاون ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة
الوحدة * حطين ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة بمكة المكرمة
الاتفاق * الهلال ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام.








عسيري: واثق من هز شباك الاتحاد

أحمد الحربي - مكة


قال نجم الهجوم الوحداوي مهند عسيري بأنه كله ثقة بأن ينجح في هز الشباك الاتحادية رغم قوة الدفاع الاتحادي المتسلح بالقوة الدولية، وما زالت القوة أيضاً بوجود محترفين أجانب يعدون الأفضل في الدوري السعودي الآن، لكن الفوز على الاتحاد ليس مستحيلاً متى ما تسلحنا بالثقة والرغبة في تحقيق ذلك. وعن مشاركته مع المنتخب وما اذا كانت ستشكل له إرهاقاً قال العسيري لا أعتقد ذلك بل إنها ربما أضافت لي خبرة جديدة من خلال الاحتكاك بنجوم دوليين.












الاتحاد والوحدة يعيدان الإثارة لدوري زين بلقاء عاصف

العميد المتصدر يبحث عن تعزيز موقعه والفرسان يطمحون لمواصلة صحوتهم



الاتحاد والوحدة بدوري زين الموسم الفائت

جدة: عماد عيسى 2010-10-15 1:31 AM


تعود الإثارة اليوم إلى دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء قوي يجمع الاتحاد بالوحدة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة التاسعة.
وتدور عجلة الدوري مجدداً بعد توقف استمر لمدة أسبوعين بسبب معسكري المنتخب الأول لكرة القدم في جدة وتركيا، استعداداً للمشاركة في بطولتي كأس الخليج في اليمن (خليجي 20) وكأس أمم آسيا في قطر.
ويجدد الاتحاد والوحدة لقاءاتهما التنافسية التاريخية، وينتظر أن تحمل مباراة اليوم، صفة قمة مواجهات الجولة، فهي تجمع المتصدر (الاتحاد) الباحث عن تعزيز مواقعه في الصدارة، بالمستيقظ (الوحدة) الذي عاد بقوة لتقديم مستويات جيدة في الجولتين الماضيتين، إضافة للدفعة المعنوية التي حصل عليها فرسان مكة بعودة الرئيس السابق جمال تونسي لرئاسة مجلس الإدارة.
الاتحاد يعيش استقراراً فنياً مدعوماً بسجل كامل العدد من الانتصارات والنقاط وتكامل عناصري سيعكره غياب هداف الفريق والمسابقة نايف هزازي للإصابة أثناء معسكر المنتخب، وهو الأمر الذي دفع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه لتجهيز اللاعب محمد نور ليحل مكانه في خط المقدمة إلى جوار الجزائري عبد المالك زيايه.
ويعتمد مدرب الاتحاد على قائمة مدعمة بثمانية لاعبين دوليين تواجدوا في معسكر المنتخب في تركيا، كما يعتمد على أسلوب النفس الطويل في الوصول إلى مرمى الخصم، حيث أظهرت معظم المباريات التي خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، عدم التعجل في الوصول إلى المرمى واعتماد الفريق على أن تكون الكرة في حوزته أكبر وقت مستطاع مع إرسال الكرات العرضية المنتظمة إلى منطقة الجزاء واستغلال الضربات الرأسية التي يجيدها عدد كبير من عناصر الفريق من أجل خطف هدف التقدم، وهو ما أثبت نجاحه في المباريات الماضية على الرغم من الإحراج الذي تعرض له الفريق في المباراة الماضية أمام التعاون ، حيث انتظر حتى الدقيقة الأخيرة لخطف هدف الفوز.
وفي الجهة المقابلة، يعي مدرب فريق الوحدة جون لانج، قوة خصمه خصوصاً عندما يلعب بين جماهيره، لذلك من المنتظر أن يعمل على تأمين دفاعات فريقه وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح الخطورة الاتحادية المتمثلة في محمد نور والبرتغالي نونو أسيس مع التأكيد على ظهري التجنب بعدم التقدم إلى الأمام لتعطيل خطورة الفريق الاتحادي في إرسال الكرات إلى مهاجمه عبد المالك زيايه والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة للوصول إلى مرمى الحارس مبروك زايد، حيث سيحمل المهاجم الدولي مهند عسيري مهمة ترجمة مجهود زملائه أمام دفاع الاتحادي القوي.
ويبرز في الوحدة بجانب العسيري، أحمد الموسى وماجد الهزاني والدولي ماجد بلال وسليمان أميدو والرباعي الأجنبي، البحريني حسين بابا والبرازيلي كامبوس والمغربيين عبدالكريم بن هنيه وعصام الراقي.
يدخل الاتحاد المباراة في الصدارة برصيد 21 نقطة من 7 مباريات، وهو مؤهل لفوز الثامن إذا قدم مستواه المعهود لا سيما وأنه يملك عناصر مميزة في مختلف الخطوط.
أما الوحدة فيحتل المركز السابع برصيد 9 نقاط من 8 مباريات، ويتطلع إلى مواصلة النتائج الجيدة التي أثمرت عن فوزين مهمين أبعداه عن مراكز المؤخرة.










رئيس يوكوهاما الياباني: الاتحاد سيفتح أمامنا باب الاستثمار


جوزيه يجهز نور و يعتمد التشكيلة الأساسية



عمر الحكمي ـ جدة


أكدت لـ«عكاظ» مصادر مطلعة مشاركة قائد الفريق الاتحادي محمد نور في لقاء الليلة أمام الوحدة كمهاجم أساسي إلى جوار المحترف الجزائري عبدالملك زيايه.
وكان المدير الفني للفريق الاتحادي مانويل جوزيه أعد مخططا تكتيكيا للمواجهة من خلال المران الترفيهي الذي أجراه الفريق البارحة بمشاركة كافة نجوم الفريق، وسيعمد جوزيه إلى الدخول بالتشكيلة الأساسية المعتمدة في المباريات السابقة، باستثناء هداف الدوري نايف هزازي الذي يواصل تدريباته الفردية، عقب تعرضه لإصابة في تدريبات معسكر المنتخب الوطني الأول الذي نظم في جدة، كما شهد المران جاهزية مناف أبو شقير، سعود كريري، سلطان النمري، حمد المنتشري، رضا تكر ومشعل السعيد.
من جهة أخرى، زار رئيس نادي يوكوهاما الياباني نجم المنتخب الياباني ونادي بريمن الياباني سابقاً ياسوهيكو أوكوديرا مقر نادي الاتحاد، وكان في استقباله عضو مجلس إدارة النادي ومسؤول ملف الاستثمار المهندس فراس التركي، المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية، مدير أكاديمية نادي الاتحاد هاني كتوري وإداري الأكاديمية ناصر المحمادي، وأجرى الضيف جولة على مرافق النادي، مبديا إعجابه بالتنظيم الكبير والمرافق الحيوية في النادي، وقاعة الأمير طلال بن منصور حيث عقد فيها اجتماع بين الطرفين تم من خلاله التباحث حول العديد من المشاريع الاستثمارية التي تخدم الطرفين إلى جانب تبادل الخبرات في تنمية وتطوير المواهب الكروية الواعدة، عقب ذلك، تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.






الاتحاد يتوعد الوحدة .. بزيادة العقدة


عبد الله القحطاني ـ جدة



تتجدد الإثارة في دوري زين للمحترفين وسيكون عنوانها المواجهة التاريخية التي تجمع الاتحاد ورفيق دربه الوحدة اليوم على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، في مهمة ذات طموح مختلفة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى صاحب الأرض إلى فرض هيمنته على صدارة الترتيب، فيما يأمل الضيف تخطي منافسه والعودة للمنافسة على المراكز المتقدمة، وفي مواجهة أخرى يلتقي القادسية ونجران، فيما تم تأجيل لقاء الشباب والهلال؛ نظرا لمشاركتهما في البطولة الآسيوية.
الاتحاد X الوحدة
يستضف الاتحاد نظيره الوحدة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، في أقوى مباريات الجولة من حيث التنافس الكبير بين الفريقين على مدى السنوات الماضية، حيث يدخل الاتحاد المباراة وهو يحتل المركز الأول بنقاطه الـ 21، ومازال الفريق الاتحادي يواصل حضوره المميز في دوري زين، بعد تخطيه فريق التعاون في الجولة الثامنة، وقدم الفريق أفضل مستوياته خلال السنوات الخمس الماضية، ويطمح الاتحاديون في حصد النقاط من خلال لقاء اليوم ومواصلة تصدرهم لدوري زين والابتعاد عن أقرب منافسيهم.
ويميز الفريق الاتحادي الأداء الجماعي والاعتماد عليه في حالة الهجوم أكثر من الاستفادة من الأداء الفردي، ويريد الفريق أن يحافظ على بريقه الذي ظهر به في الجولات الماضية، إضافة إلى عدم تفريطه في نقاط اللقاء.
مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه ينهج أسلوب اللعب 4/4/2، مع الاعتماد وبشكل كبير على ظهيري الجنب، اللذان يعتبران المفتاح الحقيقي للهجوم الاتحادي، مع سلاسة الأداء فيما بين لاعبي خط الوسط الذين يعتبرون أحد عناصر قوة الفريق؛ بالتمويل الجيد للمهاجمين وبالمساندة الفعالة لثنائي المقدمة اللذين يجيدان التحرك السريع، مما يمنح مساحة كافية لزملائهما للتحرك والمساندة من العمق مع الاستفادة القصوى من لاعبيه الأجانب، وسرعة تحرك مهاجميه وسرعتهما والمهارة الفردية الجيدة التي يمتاز بها لاعبو العميد، ويفتقد الفريق لخدمات هدافه نايف هزازي.
فيما يخوض فريق الوحدة اللقاء وهو في المركز السابع برصيد تسع نقاط، عقب تحقيقه فوزه الثاني على التوالي على حساب النصر والفتح في الجولتين الماضيتين، ويريد أن يؤكد إفاقته من غفوة الجولات التي سبقت الجولة السابقة.
كما يأمل الوحداويون توسيع الفارق بينهم وبين أصحاب المراكز الوسطى في سلم الترتيب، مما سيمنحه ثقة كبيرة في مقبل الجولات. خطوط الوحدة تحتاج إلى الثبات على التشكيلة لاستقرار الفريق، ومدربه يعتمد على اللعب بأسلوب 4/5/1 بتكثيف الوسط والاعتماد على دعم المهاجم الوحيد بلاعبين قادمين من الخلف.
نجران X القادسية
ويتقابل على ملعب الأخدود في نجران فريق «المدينة» والقادسية وتعتبر المباراة مفترق طرق بالنسبة لهما، على اعتبار أن نجران يرغب في العودة للانتصارات بتخطي القادسية والتقدم في سلم الترتيب، فيما يسعى القادسية لتحسين موقعه في سلم الدوري والبحث عن النهوض من الكبوة التي صاحبته هذا الموسم، وسيعمل الفريقان على تحقيق النقاط الثلاث، خصوصا بعد تعثر الأول أمام الفيصلي بنتيجة 2/4، وخسارة القادسية أمام الأهلي بنتيجة 1/2، ويبدو أن الفريقين يدخلان بنفس الظروف فالخوف من الخسارة التي ستعيد أحدهما إلى دوامة الخسائر.
ويدخل فريق نجران اللقاء بعد فوزين وست خسائر، ويطمح إلى رفع رصيده إلى تسع نقاط ويحاول الخروج بنتيجة مرضية، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويلعب الفريق بطريقة متحفظة بعض الشيء للحفاظ على مرماه مع الاعتماد على الهجوم المرتد الخاطف على أمل خطف هدف. فيما يدخل القادسية وهو محافظ على مركزه السادس خلال الجولات الثماني الماضية، حيث حصد تسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات وخسارتين، ويرغب القدساويون في تدارك وضعهم وتجاوز تبعات الجولات الماضية، وأن يحققوا نتيجة جيدة تخرجهم من الدوامة التي يعيشوها خلال الفترة الحالية، وتعيد الروح للفريق قبل فوات الأوان، وتحقيق ثلاث نقاط مهمة تجعله يعمل على تحسين وضعه.
مدرب القادسية يعتمد على غلق مناطقه الخلفية وتكثيف منطقتي الدفاع والوسط واللعب بطريقة 5/4/1؛ بهدف إغلاق المنافذ المؤدية للمناطق الخطرة، والاعتماد على الهجوم العكسي السريع ومساندة لاعبي الطرف، سواء الظهيرين أو لاعبي الوسط للمهاجم الوحيد، مع تضييق الخناق على الفريق المنافس وعدم منحه فرصة التحكم بالكرة وامتلاك زمام المبادرة.





علوان: الوحدة صعب المراس وسنؤكد صدارتنا بنقاطه



عمر الحكمي ـ جدة

أثنى رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان على حرص اللاعبين على تحقيق الانتصارات المتتالية والحفاظ على الصدارة، مؤكدا أن الانتصارات الاتحادية المتواصلة تحققت بتوفيق الله عز وجل أولا، ثم بالمجهود الذي يقدمه نمور الاتحاد في جميع المباريات وحرصهم على تحقيق الفوز في كل لقاء يخوضوه.
وعن لقاء الليلة أمام الوحدة قال أبو عامر: «الوحدة فريق يستحق التقدير والاحترام، وبحول الله وقوته نقدم أمامه المستوى الذي نحصد بموجبه النقطة رقم 24، وهذا لا يعني بأي حال من الأحوال أنه سيكون صيدا سهلا، بل سيبذل جهده من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد، ولكن ثقتي في اللاعبين كبيرة، وبحول الله وقوته الفوز للاتحاد والفرحة لجماهيره الوفية التي تستحق أن تفرح بعد كل مباراة يخوضها فريقها؛ لأنها جماهير من ذهب وستحضر الليلة كعادتها لمساندة فريقها بكل قوة، لتحقيق الفوز على الوحدة والحفاظ على الصدارة».





الموركي: عقدة الاتحاد وهمية



عمر الحكمي ـ جدة

اعتبر رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني أن لقاءات الاتحاد والوحدة دائما تحفل بالإثارة والمتعة وبجماهيرية كثيفة؛ نظرا لسمعة الفريقين، وردا على رفض الوحداويين اعتبار الاتحاد عقدة لفريقهم، قال القرني: «يعرف الجميع نتائج الفريقين منذ التأسيس، والاتحاد سيطر على جل مبارياته أمام الوحدة طوال الـ 13 سنة الأخيرة، وتعتبر نتيجة 8/صفر التاريخية التي أحرزها الاتحاد في شباك الوحدة دليلا على العقدة الاتحادية»، متمنيا أن تظهر المباراة بشكل مثير بين الجانبين كما هي عاداتهما وأن يحصد الاتحاد النقطة الـ 24 والتمسك بصدارة الدوري.




نور: سنحافظ على سجلنا خالياً من الخسائر والتعادلات



عادل الماس ـ جدة



أكد قائد فريق الاتحاد محمد نور أن مباراة اليوم أمام الوحدة تعتبر من أهم المباريات بالنسبة لهم كلاعبين، ويسعون لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات والمحافظة على سجل الفريق خال من أية خسارة أوتعادل، والانفراد بالصدارة لاستعادة لقب الدوري الموسم الحالي.
ووصف نور استعدادات فريقه الفنية لمواجهة اليوم بالجيدة، لا سيما مع حرص الجهاز الفني على وضع الأسلوب الفني الذي يتناسب مع مجريات المباراة، مبينا أنه وزملاءه اللاعبين سيبذلون جهدا فنيا وفيرا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث في المواجهة المرتقبة.
وتمنى القائد الاتحادي من جماهير العميد مواصلة الدعم والمؤازرة، ويسعى بدوره لإسعادها بالانتصارات والبطولات في الموسم الحالي؛ نظير وقفتها المستمرة مع الفريق الكروي في كل زمان ومكان.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor18noor.ahlamontada.net
سلمان
المديرالعام
المديرالعام


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الاتحاد ليوم الجمعه 1431|11\7   السبت نوفمبر 13, 2010 10:56 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor18noor.ahlamontada.net
soobar
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اخباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الاتحاد ليوم الجمعه 1431|11\7   السبت نوفمبر 13, 2010 10:43 pm

مشكووووورررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الاتحاد ليوم الجمعه 1431|11\7
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لمعرفة ترتيبك التنافسي أو اخر التعيينات عبر ديوان الخدمه المدنيه اضغط على الرابط في الاسفل
» من الحرم المكي دعاء القنوت للشيخ ماهر المعيقلي والسديس رمضان1431
» حالة المناخ خلال شهر رمضان المبارك2010م 1431هـ
» المسابقة الرمضانية الأولى لسنة 2010/ 1431
» ثيماتـ..لشهر مـ[ح]ـرم 1431

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمهور الاتحاد السعودي :: منتدى جمهور الاتحاد الرسمي-
انتقل الى: